المؤتمر الصحفى: البدرى و العيسوى يتفقان على صحة هدف بلال الملغى!

    شاطر
    avatar
    الشياطين الحمر
    ملك جديد
    ملك جديد

    عدد الرسائل : 24
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 04/12/2008

    اعلان المؤتمر الصحفى: البدرى و العيسوى يتفقان على صحة هدف بلال الملغى!

    مُساهمة من طرف الشياطين الحمر في الثلاثاء يناير 20, 2009 3:06 am

    أشاد الكابتن حسام البدرى المدرب المساعد للنادى الاهلى بالمستوى الفنى لفريق حرس الحدود ، و أبدى سعادته بالفوز الذى تحقق على فريق يرتفع مستواه من مباراة لأخرى تحت القيادة الفنية الماهرة للكابتن طارق العشرى.



    و وصف البدرى الشوط الأول من اللقاء – فى المؤتمر الصحفى الذى أنعقد بعد اللقاء و تابعه AhlyNews.com- أنه كان مفتوحا و كان اللعب سريعاً ، كما أشاد بفلافيو الذى أحرز هدفاً – بالتخصص- من ضربة رأس يمتاز بها اللاعب.


    و تابع مؤكداً أن تعليمات الجهاز الفنى للفريق فى الشوط الثانى كانت بضرورة السيطرة على وسط الملعب و عدم ترك المساحات للاعبى الحرس ، كما عاد و أشاد بمهاجم الفريق فلافيو الذى وصفه الكابتن حسام بأنه يمتلك خبرة كبيرة تمكنه من تغيير أسلوب لعبه حسب رتم المباراة.


    و حول الهدف الملغى لأحمد بلال قال البدرى الهدف سليم 100% و لو كان تم إحتسابه لكان أدى الى تغيير سير المباراة ، و أشاد لاعب الأهلى السابق بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه المدافع الشاب محمد سمير الذى يثبت تألقه من مبارة لأخرى.


    و أنهى حسام البدرى حديثه موضحاً أن الفريق مقبل على لقاء هام أمام طلائع الجيش سيسعى فيه الجميع الى تحقيق الفوز للإبتعاد عن أقرب المنافسين بفارق مريح من النقاط ، مؤكداً أن الأهلى لم يحسم اللقب بعض و أنه مازال هناك الكثير أمام الفريق ليصل الى هدفه.



    العيسوى: أضعنا الفوز من أيدينا!


    و على الجانب الأخر إتفق الكابتن أبو طالب العيسوى مدرب الحرس مع الكابتن حسام البدرى فى نقطتان و هما : أن اللقاء كان سريعاً و أن فريقه حاول مجاراة لاعبى الأهلى , و أن هدف بلال الملغى كان صحيحاً 100%.


    و أضاف العيسوى أن فريقه كان له الحق فى ضربة جزاء صحيحة لمحمد حليم و لكن الحكم لم يحتسبها ، و لكنه عاد و أكد أن فريقه لم يتمكن من إستغلال الفرص التى سنحت له و التى كان تسجيلها كفيل بتحقيق الفوز على الأهلى.


    و انهى العيسوى حديثه مهنئاً للأهلى على الفوز ، و مؤكداً أن فريقه سيطوى صفحة الأهلى إستعداداً لملاقاة بترول أسيوط فى الدور قبل النهائى من كاس مصر.أ
    avatar
    Abu Farouq
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر عدد الرسائل : 158
    العمر : 24
    المزاج :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 28/11/2008

    اعلان رد: المؤتمر الصحفى: البدرى و العيسوى يتفقان على صحة هدف بلال الملغى!

    مُساهمة من طرف Abu Farouq في الثلاثاء يناير 20, 2009 6:18 pm

    مبارك للأهلي

    وحظ أوفر للحرس


    _________________
    حزني في القلب يدمي.........وقلمي بالأسى يملي


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 5:49 am